افضل شركة شحن من مصر للامارات

أرخص شركة شحن من مصر للامارات

يبحث الكثير من أسرة المغتربين والوافدين المصريين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عن أرخص شركة شحن من مصر للامارات للتعامل معها في شحن البضائع والأغراض والمقتنيات بأمان تام وبسعر مناسب وبأسلوب احترافي في النقل البحري والبري والجوي، لاسيما أن شركة العالم العربي هي الأفضل والأشهر والأهم والأكثر تعاملاً من وإلى مصر والإمارات ودول الخليج العربي.

الشحن البري من مصر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

تقدم شركة الشحن من مصر للامارات ” العالم العربي” خدمات الشحن البري بأسعار مناسبة مهما كان وزن الحمولة حيث تمتلك الشركة خبرة سنوات طويلة من الخبرة وممارسة المهنة بمساعدة أسطول من السيارات الضخمة التي تتمكن من نقل جميع المعدات والأدوات بأمان تام مع التعهد بالتسليم بدون خدش أو تلف والتعويض في حال حدوث غير ذلك، وعلاوة على ذلك فإن هناك التزام بالتسليم في المواعيد المحددة وأيضًا استلام وتغليف الشحنات بالمواد والخامات المناسبة على حسب نوع المنتج فهناك أدوات تغليف خاصة بأدوات المطبخ والأدوات القابلة للكسر وأدوات تغليف أخرى خاصة بالأدوات والأجهزة الكهربائية وأدوات تغليف خاصة بالمفروشات والملابس واللوحات والديكورات والقطع الثمينة.

الشحن البحرى من مصر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

تمتلك الشركة فريق يعمل بكفاءة وخبرة ومهارة وفاعلية كبيرة في تلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء بأمان تام وبمساحة كبيرة من الحرية والمهارة والحلول المشتركة والاتفاقيات التي تسمح بنقل جميع الشحنات بداخل  الحاويات على متن السفن والعبارات بأمان تام ومصاريف نقل في مقدرة الجميع أي يكون هناك إمكانية السداد المرن بدون أي تعثر.

الشحن الجوى من مصر إلى الإمارات العربية المتحدة

يلجأ الكثير من الوافدين إلى الإمارات العربية المتحدة إلى شحن المعدات والأدوات الشخصية عبر متن الطائرات في الحمولة الجوية وذلك لضمان الوصول بشكل سريع في غضون ساعات أو يوم واحد كما تتضمن الحمولة الجوية النقل الآمن بدون تلف وتعتمد الشركة الخطوط الجوية في العديد من المطارات الهامة والرئيسية حول العالم.

مميزات التعامل مع  شركة شحن العالم العربي 

تقدم شركة العالم العربي عدد من المميزات  في التعامل مع العملاء من كل مكان، حيث تجتهد الشركة نحو زيادة قاعدة العملاء ومضاعفة عدد الشحنات من وإلى جميع الدول العربية، وفيما يلي نوضح تلك المميزات:

  • تمتلك الشركة فريق عمل كفء و مدرب على مستوى عالي من الخبرة والمهارة في النقل من يد إلى يد أخرى كما تمتلك الشركة عيون رقابة تتابع سير العمل بانتظام للتحقق من نجاح عملية الاستلام ثم تسليم الشحنة في العنوان المطلوب أي إن كان موقعه.
  • تتابع شركة العالم العربي تخليص إجراءات الجمارك وتقديم الدعم الكامل لإنجاز تلك المهام في وقت قصير مع تجنب بذل مجهود أو دفع رسوم ومصروفات باهظة.
  • تقدم الشركة خدمة تغليف المنتجات بإتقان تام وباحترافية في الحفاظ على المعدات حتى نجاح الوصول إلى الموقع الصحيح بشكل سليم بدون خدش واحد.
  • الاهتمام بجميع الشحنات حتى الصغير منها فلكل شحنة حظ من الرعاية والعناية والاهتمام حتى تمام التوصيل.
  • تقديم العروض والخصومات من حين لآخر وبالتالي فإن هناك تهافت من العملاء للتعامل مع الشركة عند الرغبة في نقل البضائع والشاحنات والأغراض الهامة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للاستقرار بها.
  • تتعهد الشركة بالتعويضات الكاملة في حال ضياع أو تلف أو كسر الشحنات وهو الأمر المستحيل الحدوث حيث تقدم الشركة كافة سبل الحماية حتى لا تتأذى الشحنات بأي صورة من الصور.
  •  

اتصل بنا 01200539310

Leave a Comment